Monday 4 December 2017

Fx - هجين الخيارات


ما يحدث لا يسمح لك بالوصول إلى الصفحة المطلوبة. إذا كنت مالك الموقع، يمكنك إضافة عنوان إب الخاص بك إلى القائمة البيضاء باستخدام هذا الإجراء: kb. sucuri. netcloudproxyWhitelistandBlacklistwhitelisting-إب. إذا لم تكن مالك موقع على شبكة الإنترنت، يمكنك الاتصال بنا على cloudproxysucuri. net. تأكد أيضا من تضمين تفاصيل الكتلة (المعروضة أدناه)، حتى نتمكن من تحري الخلل وإصلاحه بشكل أفضل. تفاصيل كتلة إب الخاص بك: 78.109.24.111 ورل: كوبراغولفكينغ-f6-هبريد المتصفح الخاص بك: Opera9.80 (لينكس i686 أوبيرا Mobi1040 U أر) Presto2.5.24 Version10.00 بلوك إد: GEO02 بلوك السبب: تم ​​تعطيل الوصول من بلدك من قبل مدير. الوقت: الأربعاء يناير 25 17:00:33 2017 معرف الخادم: cp15004 سوكوري كلودبروكسي كلودبروكسي هو جدار حماية الموقع من سوكوري. انها تقف بين موقعك وبقية العالم، ويحمي ضد الهجمات، والالتهابات الخبيثة، دوس، محاولات القوة الغاشمة ومعظمها أي شيء يمكن أن يضر به. ليس ذلك فحسب، ولكن المواقع الخاصة بك الحصول على ذاكرة التخزين المؤقت، وتسريع الامر قليلا جدا. المهتمة زيارة sucuri. netwebsite-فيريوال حقوق الطبع والنشر 2016، سوكوري ليك. كل الحقوق محفوظة. شروط الخدمة سياسة الخصوصية الأسئلة cloudproxysucuri. netTrek 7.2 فكس هبريد بيك وصف المنتج شاهد الوصف الأصلي باللغة الانجليزية كلوز أحدث وصف للمنتج باللغة الانجليزية. تتميز هذه الماكينة المتعددة الاستخدامات بخاصية الاطار الفاخر من الالفا سي مع عجلات 700c سهلة التدوير، وهي مزيج يتيح لك الركوب بشكل اسرع وبسرعة بنفس الجهد. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يرتدي عربة تسلق 24 سرعات تلة و الفرامل الخطية ثقة سحب. و، عليك الحب إطارات مقاومة للثقب التي تبقي لكم بيدالينغ خالية من القلق. خيارات المراجعة: مصنف حسب الأحدث تقييم ترتيب حسب الأفضل التقييم التعليقات 1 - 5 (15 التقييمات المجموع) تقييم العضو مقدم من راج B a كوميوتر ديت تاريخ التقييم: 13 يناير، 2017 نقاط القوة: ركوب على نحو سلس ودافئ بشكل مثير للدهشة. عملي وتنوعا. نقاط الضعف: دواسات رخيصة. جعلت بلادي الفرامل الأمامية الجبهة صرير قابل للشفاء وتحتاج إلى استبداله. اخترت تلك على رالي كادنت، العملاق الهروب، برودي بولت وكونا ديو (إي). على نحو سلس، استجابة وسريعة ولكن لا تزال عملية للتخفيف اليومي وحمل حول مقطورة الدراجة مع طفل صغير في عطلة نهاية الأسبوع. لقد وجدت تستعد لتكون منخفضة - ايم تقريبا تقريبا في أعلى 3 أو 4 التروس. لطيفة أن يكون التروس منخفضة ل تلة مجنون على الرغم من. كربي الدواسات البلاستيك الراتنج ترقية إلى المعدن على الفور. معظم الناس يشكون من السرج ولكن أعتقد أنها غرامة. فرامل الجبهة كانت صراخ لا يمكن السيطرة عليها وكان لا بد من استبدالها. وقال متجر الدراجة أنها كانت رخيصة. ومن المفترض قبضة هاندبار الفصوص لتكون أكثر راحة لكنها كانت تجعل بلدي النخيل التهاب حتى حصلت على السيطرة رغوة بدلا من ذلك. عموما، دراجة ممتازة بسعر رائع تم شراؤها في: سويت بيتيس، تورونت تاريخ التقييم: يونيو 12، 2016 نقاط القوة: في عام 2007 اشتريت بلدي تريك 7.2fx أنا ترقية قوس السفلي، رأس التوجيه والعجلات. في عام 2015 ذهبت في 9000 ميل جولة دراجة في الولايات المتحدة الأمريكية. ذهبت من مسقط رأس بلدي من شاطئ سميرنا الجديد، فلوريدا إلى بار هاربور، لي ثم من هناك إلى سياتل، وا إلى سان دييغو ثم العودة إلى نيو سميرنا بيتش. الدراجة هي متسابق اليومي والقادم أريد أن ركوبها من نيو سميرنا بيتش إلى مرسى، آل إلى نوفا سكوتيا ثم إلى نيو سميرنا. 12،000 ميل. مطاردة أحلامك نقاط الضعف: أعطى الرقبة أوزة بعد عدة أميال. ترقية الحافات إلى الأبيض الصناعة التيتانيوم محاور مع 40 تكلم سرعة الحافات. لدي سرج بروكس ليحل محل سرج الأسهم. تماما دراجتي لديها ما يزيد قليلا على 1000 في ترقيات، ولكن أنا شخصيا أشعر أنها أفضل من أي الأسهم بجولة دراجة في السوق. لن أعطي هذه الدراجة. في بلدي دراجة فقط، وأنها تفعل أي شيء أطلب منه. إذا كنت يمكن أن تجد سوى امرأة جيدة مثل هذه الدراجة نشره فريد P تاريخ ريكريتيونال رايدر مراجعة: أبريل 19، 2015 نقاط القوة: قيمة جيدة. من السهل حتى الصف. إطار صلب. يمكن ركوب أي مكان، نقاط الضعف: الدواسات الأصلي. تم ركوب بلدي 7.2 منذ اشتريت لها الجديدة في صيف عام 2012. لدي ما بين 1500-2000 ميلا على بلدها. أعيش في أتلانتا وركوب الدراجات قد يكون الغادرة لذلك اخترت شيئا يمكن أن تذهب أكثر من كبح، مواقف السيارات، ومسارات، الرصيف، والحصى، والأوساخ وفوضى عادي فقط. لها مجنون هنا ولدينا حركة المرور والناس الذين يمكن أن يهتم أقل عن السائقون. الرجوع إلى المراجعة. أنا حصلت عليها لأول مرة، وكان في مهب بعيدا عن السرعة والتحكم. حصلت على النموذج الأزرق الداكن ولم ينظر إلى الوراء، وأنا أحب الإطارات هاردكاس الأصلي ولكن ارتدى من الخلف وحصلت على الإطارات سليكر، ورفع مستواها الدواسات لمنصة جميع المعادن أسود ويلغو. سقطت القديمة جزءا. لقد حلت محل الفرامل 2x ولكن هذا طبيعي. وضعت على إرغون 2 القبضات مع بولهورن الطفل. وهذا جعل فرقا كبيرا، وأنا أيضا أجاب العجلات الخلفية - أنا دمرت العجلات الخلفية واستبدالها - أنا الحصول على الأميال وكان عليه أن يفعل ذلك .. كان الإطار الكمال. الفرامل (تكترو) لديها مساعدة بشكل جيد. وكانت المغيرون كبيرة. لم يكن لدي سوى لضبط مرة واحدة ديرايلرز. لقد اتخذت لها على 20 ميل ركوب الخيل مع أي مشاكل. لقد تعصفت لها على ركوب الخيري، وكان مرة أخرى مشاكل صفر. لقد ضربوا حماقة من هذه الدراجة وأنها مجرد تبقي على هزاز، وأود أن شراء 7.2 مرة أخرى. المفضلة ريد: توني اشتريت في: فليت فري سوبيتد بي لانس لا كرويكس ديت تاريخ التقييم: فبراير 6، 2015 نقاط القوة: القوة الرئيسية ل تريك 7.2 فكس هي أنها مزيج من الدراجة الطريق ودراجة المدينة نقاط الضعف: انها ليست كما ضوء أو سريع كما الدراجة الطريق وليس مريحة مثل الدراجة المدينة. تريك 7.2 فكس ليست دراجة المدينة ولا الدراجة الطريق هو شيء بين. لديها راحة من دراجة المدينة ولكن ينفذ الكثير مثل الدراجة الطريق. لقد كان لي لمدة عامين تقريبا ولدي بعض الشكاوى. انه لشيء رائع للتنقل بين المنزل، المدرسة، والعمل و تحت 500، هذه الدراجة هو صفقة الدراجة هي أيضا كبيرة ل اللياقة البدنية العامة. تم تصميم الدراجة للجمع بين الراحة العامة للدراجة المدينة مع سرعة الدراجة الطريق. ولكن، هذا المزيج لديه شلالاته. لقد استخدمت دراجتي للترياتلون في خريف عام 2013، وكنت غير محبوب. فكس، مع الإطارات رقيقة، والإطار الخفيف، وعدم تعليق، أداء أفضل من الدراجة الجبلية أو الدراجة المدينة ولكن كان أبطأ من الدراجة الطريق. إطارات فكس هي أوسع بكثير من الدراجة الطريق المتوسط ​​والإطار، وزنها أقل قليلا من ثلاثين جنيه، هو أثقل كذلك. على الرغم من أن الدراجة لا تقيس ما يصل إلى دراجة الطريق، فإنه يمكن أن يتفوق أي الدراجة الجبلية أو الدراجة المدينة في سباق الطريق. فكس يعوض عن عدم وجود أداء على غرار الدراجة الطريق مع الراحة المضافة المدرجة من دراجة المدينة. عندما أركب فكس أنا يجلس في وضع مستقيم. وبسبب هذا يمكنني ركوب لساعات دون ظهري يضر. أيضا، 7.2 فكس مجهزة إرغو السيطرة. على عكس المقابض التقليدية التي هي مجرد المطاط المحيطة المقود مباشرة، تم تصميم السيطرة إرغو لإضافة الراحة إلى ركوب عن طريق السماح لهم اليدين بقية بطريقة طبيعية. بسبب السيطرة إرجو، وأنا لا قرص معصمي على ركوب الخيل الطويلة. الدراجة هي أيضا كبيرة لركوب الخيل أقصر. اعتدت على ركوب بلدي فكس من وإلى العمل كل يوم تقريبا أن الطقس يسمح. اكتشفت بسرعة أنني يمكن أن تحصل على العمل بأسرع ما يمكن على الدراجة كما أستطيع من قبل القيادة لأنني لم يكن لديك إلى الانتظار في خطوط طويلة في توقف رباعية. بدلا من ذلك، يمكنني ركوب على الجانب المشي وتجاوز خطوط تماما. بدء وإيقاف بسرعة في علامات التوقف هو سهل ويستغرق القليل من الطاقة بفضل فكس ثمانية سرعة شيمانو التحول. الراحة والأداء من تريك 7.2 فكس ليست هي الأسباب الوحيدة للنظر في ذلك على الدراجات الأخرى. لدى فكس أيضا إطار جميل. في هذه اللحظة، تأتي الدراجة باللونين الأحمر والأسود مع الشارات الخضراء. الدراجة لا تبدو ضخمة ولكن بدلا من ذلك تبدو خفيفة وحديثة. الإطار مصنوع من الألومنيوم مما يجعل الدراجة الخفيفة بما فيه الكفاية لالتقاط مع إصبع واحد. لقد حصلت شخصيا العديد من التعليقات حول كيف لطيفة بلدي الدراجة تبدو. بسبب الراحة الدراجات، والأداء، والأسلوب، والسعر، وأعتقد أن هذه الدراجة هي صفقة. للحصول على أقل من 500 حصلت على أفضل من كلا العالمين حصلت على طعم الدراجة الطريق والود من الدراجة المدينة. أود أن أوصي بشدة هذه الدراجة لأي شخص يحاول الحصول على شكل أو الذي يريد أن يحصل في جميع أنحاء المدينة بسرعة وكفاءة. أرسلت بواسطة توم بولاند تاريخ رايدر الترفيهية تاريخ: 27 أغسطس 2013 نقاط القوة: كبيرة في جميع أنحاء المدينة كبيرة لمدة تصل إلى 20 ميل دراجة كبيرة الغرض جميع نقاط الضعف: الاهتزاز في الساعدين قاسية ركوب (وبعضها هو خطأي) تم شراؤها في عام 2008. 5000 إلى 7000 ميل على الدراجة. عظيم أول دراجة حقيقية. أنا استخدم هذا كما بلدي الدراجة اليومية، بما في ذلك يدير البقالة مع حقيبة و بانيرس على الظهر. أحبه، أحبه، أحبه. أعيش في منطقة لوس أنجلوس الساحلية، مما يعني التلال. يعالجهم بشكل جيد للغاية. هذه الدراجة هو أفضل وقف لوقف الضوء حول المدينة من دراجة الطريق. أعرف هذا لأن أ) لدي واحد و ب) أنا ضربة الدراجات الطريق بعيدا (لمسافات أقصر) وأنا أحصل على الدهشة جدا تبدو عندما أفعل ذلك. لإصلاح مسألة الاهتزاز سوف تتخذ شوكة أمام الكربون، وهو الطريق كثيرا في هذه المرحلة. هناك حقا لا حدود الأميال. في كثير من الأحيان، وأود أن تبدأ فقط الذهاب لمسافة قصيرة 10 ميل، وسوف ينتهي به الأمر الذهاب 50. من السهل بيسي. انها لا مواكبة الدراجات على الطرق على ركوب أطول، ولكن هذا موافق من قبلي. كما جيدة على ركوب 5 ميل كما ركوب 25 ميل. عند الذهاب 50 ميلا، وربما كان يجب أن ذهب إلى المنزل وتغيير إلى بلدي الطريق الدراجة. ثاتس ما هي الدراجات الطريق ل، وأعتقد. التغييرات الطفيفة المطلوبة: كان المقعد الأصلي للذهاب بسبب الدراجة السرج الاعتلال العصبي. استبدال مقعد هو تقريبا شرط في الشهر الأول أو نحو ذلك على أي حال، لذلك أنا لا ألوم الدراجة لهذا واحد. في بعض الأحيان تحصل على الحظ، في معظم الأحيان لديك للتخطيط على مقعد جديد. وضع الإطارات ذات الضغط العالي 700 x 32cc (60 رطل / بوصة مربعة) على ذلك - يجعل فرقا كبيرا في السرعة، ولكن لا تجعل ركوب أكثر صرامة. يأتي مع 700 x 35cc (45 رطل / بوصة مربعة). اختيار الدراجين على هذا واحد. تحتاج إرجو السيطرة مستطيل لأن تلك الأصلية كانت الجولة الشخصية وبدأت تدور حول قريبا جدا بعد الشراء. الصيانة: - عجلة الخلفية يحتاج إلى تحدث العمل ويتم ترويد كل عام أو نحو ذلك. ليس سيئا. لا يزال على العجلات الخلفية الأصلية. - كان لتحل محل العجلات الأمامية بسبب خطأ المستخدم - شنت قريبة جدا من العادم عندما على دراجة دراجة الرف. القيادة على الطريق. ماذا أن رائحة المطاط بوب عجلة ذهب بعيدا جدا من الجولة والحرارة التالفة عليه. - كان ليحل محل الفرامل الأمامية (10) بسبب الصدأ على جزء واحد يتعرض. نسخة جديدة من الفرامل لديها طلاء على هذا الجزء. - الإطارات الخلفية تهدأ في 2 إلى 3 أضعاف معدل الجبهة. معيار جدا. - جيد جدا على الشقق (2 أو 3 في أكثر من 5 سنوات). هذا هو أكثر وظيفة من أسطح الطرق، والتي هي جيدة هنا. - منصات الفرامل عند الضرورة - لا أكثر من مرة كل 18 شهرا أو نحو ذلك. - لا استبدال كابل حتى الآن. - معيار نظيفة والتشحيم. المفضلة ركوب: خليج سهت بيك باث التعليقات 1 - 5 (15 التقييمات مجموع) تريك 7.5 فكس هبريد بيك شاهد الوصف الأصلي باللغة الانجليزية كلوز أحدث وصف للمنتج باللغة الانجليزية. وصف المنتج ليت أند روجد. سريعة وقوية. يمكنك الحصول على أفضل من كلا العالمين مع الرحلات 7.5 فكس لها فكس ألفا هدروفورمد الألومنيوم الإطار يوفر كفاءة، ركوب مريحة، في حين أن بونتراجر شوكة الكربون هو السوبر ضوء ويخفف الاهتزازات لركوب على نحو سلس مخملي. يول أيضا نقدر عجلات بونتراجر سر الخفيفة و بونتراجر سباق لايت هاردكاس الإطارات، والتي هي على قدم المساواة في المنزل على الطرق والمسارات، والممرات. بالإضافة إلى ذلك، فإن نظام الدفع ذو 27 سرعات يمنحك العتاد المناسب لأي تلة وسرعة، وتوفر الفرامل الخطية التحكم الكامل. خيارات المراجعة: مصنف حسب الأحدث تقييم ترتيب حسب الأفضل التقييم التعليقات 1 - 5 (20 التقييمات المجموع) تقييم العضو مقدم من ستيفين a كوميوتر تاريخ التقييم: يناير 28، 2015 نقاط القوة: خفيفة الوزن، ركوب سلس جدا. تستقيم موقف ركوب، ديور ديرايلور الخلفي. يشعر وكأنه دراجة الطريق. نقاط الضعف: التحول في حلقة السلسلة الأمامية ضعيف إلى حد ما. فقط حصلت على نموذج 2014 للبيع في لبس. هذه الدراجة هو بالتأكيد يستحق الثمن و إيزوزون وشوكة الكربون على نحو سلس خارج كل اهتزاز الطريق وأحب الدراجة الطريق تستعد. لا يزال يسمح مزدوج المدمجة بالنسبة لي لتسلق بعض التلال الشديدة في السرج. ديور الخلفية ديرايلور التحولات جدا كريسبلي في كل مرة. أحب الطلاء الأسود. الشكوى الوحيدة هي التحول الكئيب على حلقة السلسلة الأمامية. كان لي 2010 فكس 7.3 أنني ركض على بران في عام 2011، بعد أن سرقت الدراجة فاتني ذلك لمدة 4 سنوات تقريبا ولكن لا أكثر، و 7.5 فكس 2014 رهيبة الدراجة الطريق في تمويه المفضلة ركوب: للعمل شراؤها في: تريك ستور منتجات مماثلة أوسد: 2010 تريك 7.3 فكس مقدم من مايكل يانغ a كوموتر تاريخ المراجعة: 24 يناير 2013 نقاط القوة: دعوني أبدأ بالقول إن هذا ليس هجين. تريك يصنف هذا بمثابة الدراجة اللياقة البدنية. كما في المدينة ركاب، وهذا هو ببساطة ببساطة أفضل الدراجة إيف اشترى من أي وقت مضى. لها سريعة، رشيقة، وموثوق بها للغاية ميكانيكيا. الألغام هو نموذج 2011 مع قرص الفرامل الهيدروليكية. أما بالنسبة لأولئك الذين يقولون الفرامل هي صعبة، لا أستطيع أن أقول أن إيف رأيت أن على الألغام، حتى مع وضع أكثر من 3000 ميلا على الألغام في السنة الأولى. في الواقع، وغيرها من التكيف لتمتد كابل، كان لي على الإطلاق أي قضايا ميكانيكية مع الألغام. لا شيء. الشيء الوحيد الذي تغيرت على الألغام كان الإطارات، وأنا تحولت إطارات المصنع ل 110 راسيليتس رطل، والتي عززت أداء نهاية العليا بشكل كبير. نقاط الضعف: المشكلة الوحيدة التي يمكن أن أشير إليها هي أنها ليست جيدة بشكل رهيب على الأسطح فضفاضة. لذلك أنا ببساطة تعديل الطرق بلدي لتجنب المناطق التي لديها الحصى فضفاضة الخ كانت هذه الدراجة المعلقة للمال. في عار تريك انخفض في عام 2013 خط يصل. إذا كنت تستطيع الحصول على واحد المستخدمة، وأود أن لا تتردد في القول الاستيلاء عليها. تم شراؤها في: دراجة X-تشانج شو تاريخ التقييم: 30 سبتمبر 2012 نقاط القوة: ضوء استجابة. شوكة الكربون من السهل على المرفقين. لم يكن لدي مشكلة مع المقعد مرة واحدة بدأت ارتداء السراويل ركوب الدراجات. هو مثل الدراجة الطريق للأشخاص الذين لا يريدون دراجة الطريق. بنيت بشكل جيد. نقاط الضعف: رافعة ل ديرايلور الجبهة (اليد اليسرى) صعبة على الإبهام كما هو مطلوب الكثير من الضغط لتغيير العتاد. ليست مشكلة مع الجزء الخلفي (اليد اليمنى). لدي 2009، اشترى في سبتمبر من عام 2008. سابقا، كان لي كان غ الهجينة لمدة 13 عاما. كان هذا تريك أخف بكثير. لم يكن لدي أبدا الإطارات المسطحة مع هذا واحد اشتريت الدراجة في دراجات مترو، مدينة نيويورك. أحضرت ذلك في الصيانة السنوية. أنها لم تحتاج أي شيء آخر، باستثناء الفرامل الجديدة. فعلت الترقية، بعد عدة سنوات، إلى الدواسات التي يمكن أن كليب في. في نهاية المطاف، في سبتمبر من عام 2012، قررت أن تصل إلى أنتي وركوب مع نادي الدراجة. انهم جميعا ركوب الدراجات على الطرق، لذلك أنا جعل التبديل. أيضا، بالنسبة لي، كنت أعتقد أن مواقف اليد المتنوعة على دراجة الطريق سيكون أفضل لصحة إكستريميتيز بلدي العليا وأنا أبدأ في الاقتراب وسوف تتجاوز قريبا 50 ميل ركوب الخيل. ولكن ل 35 ميل ركوب الخيل عارضة، وهذا الدراجة يناسب مشروع القانون نشره راندولف كوبل تاريخ المراجعة: سبتمبر 28، 2012 نقاط القوة: دراجة كبيرة للسعر كان عليه 18 شهرا الآن ووضع 3400 ميلا على ذلك. تغيير الإطارات وذهب مع كونتيننتال جلود جلود، فقط للتغيير و إم يسر جيدا معهم بعد حوالي 250 ميلا. ركوب على نحو سلس وتغيير التروس نسيم. في 70 سنة، وكلاهما هو زائد حقيقي. كان الصيد الكرمة بلدي خوذة الشهر الماضي وحصلت على الوجه المزدوج من نهاية الجزء الخلفي من الدراجة مع الكثير من الطفح الجلدي على الطريق إلى ركبتي والساق والذراع. استغرق دراجة من الصعب وضع على الرصيف. عشرون دقيقة. في متجر الدراجة وكانت تبحث فقط جيدة كما كان قبل وقوع الحادث. نقاط الضعف: لا شيء بالنظر إلى السعر. خلاصة القول، إم أكثر من راض. يجيب حاجتي لممارسة والهواية اليومية. في منطقتي، شاطئ البحر نك. ونحن تتمتع شتاء جيد جدا معظم السنوات حتى إم قادرة على استخدام الدراجة على مدار السنة. نتطلع إلى أكثر من آلاف الأميال بإذن الله. اثنين ويلر تاجر في ويلمينغتون، نك هو المكان الذي اشتريت الدراجة وكل ما عندي من المعدات العرضية، والملابس، الخ لا أستطيع أن أقول ما يكفي من الأشياء الجيدة عنهم وموظفيهم. محترفة جدا ومفيدة في كل شيء. مقدم من كريغ تاريخ المراجعة: سبتمبر 27، 2012 نقاط القوة: لقد وضعت 200 ميلا على بلدي كاريرا الأزرق 7.5 فكس وأنا حقا أحب هذه الدراجة. كان بلدي ركوب السابقة 7.3FX و إم سعيد جدا مع ترقيات التي تشمل شوكة أمامية الكربون، الإطار الخلفي مونوستاي و 24 تكلم الحافات. يبدو شوكة الكربون وإطار مونوستاي لتهدئة ركوب. هذا ديرايلر هو نفس ما كان لي على 7.3 ولكن هذا الشيء يتحول ليك حلم، متأكد من ذلك. الفرامل المعلقة. أنا أركب الطرق المعبدة، مناحي جانبية ومسارات الدراجة وهذا يؤدي مثل الحلم. وأضاف عقدة 2.1 الكمبيوتر، رف ومقعد جديد. نقاط الضعف: لم يكن مقعد مريح، غيرت قبل أن أحضر الدراجة المنزل وضع الكثير من الأميال على هذه الدراجة، وركوب هو الفرح النقي، سعداء جدا مع شراء. عندما أضاف تريك إطار مونوستي وعرض 7.5 في كاريرا الأزرق، اتخذ قرار الشراء على الفور. أحب بلدي 7.3 ولكن كل شيء عن 7.5 هو أكثر دقة، وأكثر عالية الأداء. التعود على 18 مقابل 24 سرعات. معرف ربما تفضل 24 ولكن الانتقال إلى 18 ليست كبيرة صفقة، واستخدام كل العتاد ولم يكن لديهم أي قضايا. كان قلقا قليلا حول إطارات 700x28 على الأرصفة مقارنة مع 700x32 على 7.3. أي قضايا، أنها ترتدي مثل الحديد والتعامل مع حلم. وظيفة الطلاء والرسومات على هذه الدراجة المعلقة، وأنا أحب مجرد النظر في الدراجة. سعيد جدا مع بلدي تريك 7.5FX، تنوي امتلاك هذه الدراجة لفترة طويلة جدا وتسجيل آلاف الأميال. استعراض 1 - 5 (20 التقييمات الإجمالي)

No comments:

Post a Comment